شقي أمريكا الاستعراض

شقي أمريكا الاستعراض

97.0%

أمريكا الشقية تنفطر بشكل رائع ، في حال لم تكن تعرف. محتواها ليس فقط في HD وضوح الشمس ، ولكن تكنولوجيا عالية. كأول موقع الاباحية دفع الاستفادة من سماعات الواقع الافتراضي من جوجل وسامسونج.

استعراض برازرز

استعراض برازرز

96.1%

برازرز هو واحد من تلك المواقع الاباحية التي تقوم بعمل جيد في توفير ما تتوقعه. الاباحية المتشددين فقط بالطريقة التي تتوقعها. جميع المحتويات ذات جودة عالية ، وهناك الكثير من أشرطة الفيديو عالية الدقة للاختيار من بينها ...

مراجعة ملوك الواقع

مراجعة ملوك الواقع

95.7%

الكل في الكل ، Reality Kings على قائمتي من أفضل المواقع الإباحية المفضلة 3. الجولة نفسها هي مدمن مخدوع لي. بعد رؤية ما ينبغي أن تقدمه الجولة ، كان علي أن أرى بقية الموقع. في البداية ، كنت أفكر ، أراهن أنهم أظهروا أفضل محتوى لديهم في جولتهم ، والبقية لن تكون جيدة.

استعراض شبكة DDF

استعراض شبكة DDF

95.4%

لم يكن لديك الوقت ل panky المنديل الحقيقي؟ لديك الوقت لذلك ، ولكن تريد أن تشاهد شيئا لتتبيل به؟ لا تملك فتاة فعلية تسمح لك بالقيام بذلك؟ ثم يبدو أنك بحاجة إلى علاج شبكة DDF ، حيث من المؤكد أن تتحقق جميع أحلامك الرطبة.

استعراض BangBros

استعراض BangBros

95.1%

تم تحسين موقع Bang Bros على الويب لمتصفحات الجوال (بما في ذلك الأجهزة اللوحية) وكذلك للعرض على متصفحات سطح المكتب التقليدية. يتم وضع كل من مواقع الجوال وسطح المكتب بشكل دقيق للغاية. لا يوجد شيء يصرفك عن الاباحية الخاصة بك.

مراجعة Twistys

مراجعة Twistys

93.6%

Twistys هي واحدة من تلك المواقع التي تدفع الاباحية التي يمكن أن مثلي الناس حقا نقدر ذلك. الاهتمام بالتفاصيل المهمة جدا مثل مدى سخونة الفتيات يساعد على وضع Twistys بعيدا عن البقية. Twisty كان أعلى موقع الإباحية المدفوعة الأجر للعام 2013.

استعراض فريق السكيت

استعراض فريق السكيت

92.1%

إذا كان hotties الاباحية هو الشيء الخاص بك ، مرحبا بك في الفريق. ما الفريق هو ذلك؟ فريق السكيت! فريق السكيت هو موقع الاباحية دفع مع العشرات من المواقع التي تقدم الأفضل في الإباحية hotties. أعلى موقع اباحي المدفوعة 2015.

الشهرة الرقمية الاستعراض

الشهرة الرقمية الاستعراض

92.0%

Fame Digital هي شبكة إباحية مدفوعة الأجر من مواقع 28 التي لا تلبي الكثير من الاحتياجات الخاصة. أنها توفر 1080 HD الاباحية ولديها مكتبة ضخمة من أشرطة الفيديو والنماذج للاختيار من بينها. قد لا يكون التنقل في مواقع الويب هو الأفضل ، لكن Fame Digital تعوض عن ذلك بمحتوى رائع.

استعراض PornPros

استعراض PornPros

92.0%

دعونا نحصل على شيء واحد مباشرة من الخفاش. الايجابيات الاباحية لديها بعض الفتيات الساخنة على محمل الجد. تم التصويت على موقع إباحي مدفوع الأجر في 2016. صفحات 65 منهم على موقعهم الرئيسي فقط في واقع الأمر. بمجرد أن تتوجه إلى Porn Pros تظهر لك أشرطة الفيديو الاباحية الأعلى تقييما في كل العصور.

استعراض Mofos

استعراض Mofos

91.9%

Mofos هو "هواة أسلوب" الاباحية من المواقع الطعام لأولئك الذين يبحثون عن الإباحية الهواة عالية الجودة. يحصل أعضاء Mofos على العديد من الامتيازات ويحصلون على وصول VIP إلى أكبر وأشهر مجموعة من الإباحية الهواة على الإنترنت ، بما في ذلك المحتوى المقدم من المستخدمين.

في سن المراهقة ميجا استعراض العالم

في سن المراهقة ميجا استعراض العالم

91.4%

تبحث عن موقع ساخن محملة المرأة مثير ، الحسية ، الأبرياء تبحث؟ في محاولة للتخلص من الصعب باعتباره مرض الصخور؟ في سن المراهقة ميجا العالم لديه فقط علاج لك ولأصدقائك. ربما يتعين عليك الدفع ولكن مع نماذج 1,000 ومقاطع فيديو 4,500 هناك طرق لا نهاية لها لجعل أحلامك الرطبة تتحقق.

جمهورية التشيك مراجعة مراجعة

جمهورية التشيك مراجعة مراجعة

91.1%

هل تحب الاطفال التشيكيين؟ سوف التشيكية AV إخماد شهيتك عن طريق توفير الآلاف من أشرطة الفيديو الاباحية يضم السيدات مفلس التشيكية الأكثر جمالا ومتعددة المواهب. جميع مقاطع الفيديو والصور في HD وليس هناك حد للتحميل.

استعراض وانكس

استعراض وانكس

91.1%

هل تبحث عن موقع إباحي مدفوع الأجر يضم الآلاف من مقاطع الفيديو ، والأكثر سخونة وأفضل نجوم البورنو ، والآلاف من صالات العرض وجودة HD عالية الجودة ، فإن Wankz هو الموقع المناسب لك. هذا الموقع هو بالتأكيد واحد لن تنساها أنت وأصدقاؤك قريباً ، كما تعلمون ، إذا كنت في جنس مثير يبحثون عن أبرياء يريدون أن يفعلوا كل شيء لإرضاءكم.

Nubiles-PORN مراجعة

Nubiles-PORN مراجعة

91.1%

إذا كنت في فتيات حلويات متقناتين لاختيار الزوجية ، فقد تكون شبكة Nubiles هي أفضل زقاق لك. تمتلئ هذه المواقع الإباحية دفع إلى الحافة مع الفتيات 21 + عاما من العمر الرطب ومقروء دائما في انتظاركم لحملهم إلى غرفة النوم والحصول على زقاق الظهر.

مراجعة ملعب رقمي

مراجعة ملعب رقمي

90.9%

ملعب رقمي مثل Warner Bros من الإباحية. لديها شعور أسلوب الإنتاج في هوليوود إلى الموقع وجميع محتوياته. يستقبل الموقع الزائرين بصفحة رئيسية تعرض جميع محتوياته الشهيرة. بعض المحتوى الأكثر شيوعًا هو المحاكاة الساخرة لـ XXX.

مراجعة WTF ممر

مراجعة WTF ممر

90.7%

مع اسم مثل WTF Pass ، تعرف أنك في رحلة برية بمجرد دخولك هذا الموقع. الوصول إلى 11 شبكات بذيئة مختلفة مع أسماء مثل College Fuck Parties و Panda Fuck ، وهو بالضبط ما يبدو عليه الأمر ، لا يوجد نقص في أشرطة الفيديو غريب على هذا الموقع الاباحية.

الكلب ضرطة الاستعراض

الكلب ضرطة الاستعراض

90.7%

قد يكون الاسم مضللًا بعض الشيء في البداية. في الواقع ، عندما سمعت لأول مرة عن شبكة DogFart اعتقدت أخيراً أنني قابلت مباراتي. فكرت في نفسي: "أنا لست فقط في هذا النوع من الأشياء". ومع ذلك ، قال لي بعض الفضول الغريب أنني اضطررت إلى التحقق من ذلك على الأقل. فتى ، كنت متفاجئًا لم يكن هناك كلب واحد. لم تكن هناك كلاب متزوجة. لا كلاب ، يضرطن أو غير ذلك.

استعراض الشرير

استعراض الشرير

90.4%

Wicked هو موقع إباحي مدفوع الأجر يركز على توفير الإباحية بجودة أعلى من معظم المواقع الأخرى. العديد من الأفلام التي يتمتع بها أعضاء Wicked هي منتجات على غرار هوليود وغالبا ما يطلق عليها اسم المحاكاة الساخرة الاباحية. هذا لا يعني أنها نسخ هزلية من الأفلام السائدة التي تم تصويرها بعد ذلك.

استعراض شبكة GF

استعراض شبكة GF

90.4%

هل تبحث عن بعض النساء البريئات اللواتي لا يرغبن في فعل أي شيء أكثر من فضلك؟ قد تكون شبكة GF هي الموقع المناسب لك إذا كان هذا هو الحال! مع أكثر من أشرطة الفيديو 9,000 ، صالات العرض 16,000 وخلاصات حية أبعد من المقارنة ، وهذا الموقع الكامل للسيدات مثير لديه الكثير لتقدمه الرجل يبحث عن وجبة خفيفة في منتصف الليل.

21 Sextury Review

21 Sextury Review

90.3%

هل تبحث عن وقت ممتع وشرير مع بعض النساء المثيرات؟ 21 Sextury مليء بالأكثر سخونة ، وأكثرها نضارة وأكثرها مرح حول انتظار مجرد حمل أو اثنين أو ثلاثة. من المؤكد أن هؤلاء النساء البريئات سيقدمون بعض المتعة الليلية إلى حياتك من خلال أجسامهم الساخنة المبخرة وأزرار الإدمان.

Naughty America Review

Naughty America Review

97.0%

Naughty America is freaking awesome, in case you didn’t know. Their content is not only in crystal clear HD, but it is high tech. As the first pay porn site to make use of virtual reality headsets from Google and Samsung.

Brazzers Review

Brazzers Review

96.1%

Brazzers is one of those porn sites that does a good job at providing what you expect. Hardcore porn just the way you expect it to be. All the content is high quality, and there are a lot of HD videos to choose from…

Reality Kings Review

Reality Kings Review

95.7%

All in all, Reality Kings is on my list of my top 3 favorite porn sites. The tour itself is what hooked me in. After seeing what the tour had to offer, I had to see the rest of the site. At first, I was thinking, I bet they showed the best content they had in their tour, and the rest wouldn’t be as good.

DDF Network Review

DDF Network Review

95.4%

Don’t have time for the real hanky panky? Have time for it, but want to watch something to spice it up? Don’t have an actual girl that will let you do it? Then it sounds like you need the DDF Network treatment, where all of your wet dreams are bound to come true.

BangBros Review

BangBros Review

95.1%

The Bang Bros website is optimized for mobile browsers (including tablets) as well as for viewing on traditional desktop browsers. Both the mobile and the desktop sites are very neatly laid out. There is nothing to distract you from your porn.

Twistys Review

Twistys Review

93.6%

Twistys is one of those pay porn websites that people like me can really appreciate. The attention to very important details like how hot the girls are helps to set Twistys apart from the rest. Twisty’s was the top pay porn site for the year 2013.

Team Skeet Review

Team Skeet Review

92.1%

If hotties porn is your thing, welcome to the team. What team is that? Team Skeet! Team Skeet is a pay porn site with dozens of websites offering the very best in hotties porn. Top Paid Porn Site 2015.

Fame Digital Review

Fame Digital Review

92.0%

Fame Digital is a pay porn network of 28 websites that don’t cater very much to niches. They offer 1080 HD porn and have a huge library of videos and models to choose from. The websites navigation may not be the best, but Fame Digital makes up for this with great content.

PornPros Review

PornPros Review

92.0%

Let’s get one thing straight right off of the bat. Porn Pros has some seriously hot girls. Voted top paid porn site in 2016. 65 pages of them on just their main site as a matter of fact. As soon as you head to Porn Pros you are shown their top rated porn videos of all time.

Mofos Review

Mofos Review

91.9%

Mofos is an “amateur style” porn of sites catering to those looking for high quality amateur porn. Mofos members receive many perks and get VIP access to the largest and hottest collection of amateur porn on the internet, including user submitted content.

Teen Mega World Review

Teen Mega World Review

91.4%

Looking for a hot site just loaded with sexy, sensual, innocent looking women? Trying to get rid of the hard as a rock disease? Teen Mega World has just the cure for you and your friends. Maybe you have to pay but with over 1,000 models and over 4,500 videos there are endless ways of making your wet dreams come true.

Nubiles-PORN Review

Nubiles-PORN Review

91.1%

If you are into sweet girls prime for marital picking then the Nubiles network may be up your best alley. This pay porn site is filled to the brim with perpetually wet and horny 21+ year old girls waiting for you to carrying them into the bedroom and get up their back alley.

Czech AV Review

Czech AV Review

91.1%

Do you love Czech babes? Czech AV will quench your lust by providing thousands of porn videos featuring the most beautiful and multi-talented Czech busty ladies. All videos and images are in HD and there is no download limit.

Wankz Review

Wankz Review

91.1%

Are you searching for a pay porn site that has thousands of videos, the hottest and the best pornstars, thousands of galleries and great quality HD, Wankz is the site for you. This site is most certainly one that you and your friends will not soon forget, you know, if you are into sexy babes looking innocent wanting to do everything to please you.

Digital Playground Review

Digital Playground Review

90.9%

Digital Playground is like the Warner Bros of porn. It has a Hollywood production style feel to the site and all of its content. The site greets visitors with a main page that showcases all of its popular content. Some of their most popular content is their XXX parodies.

WTF Pass Review

WTF Pass Review

90.7%

With a name like WTF Pass, you know you’re in for a wild ride once you enter this site. Access to 11 different raunchy networks with names like College Fuck Parties and Panda Fuck, which is exactly what it sounds like it is, there’s no shortage of kinky videos on this porn site.

Dog Fart Review

Dog Fart Review

90.7%

The name may be a little bit misleading at first. In fact, when I first heard about the DogFart Network I finally thought I had met my match. “I’m just not into that kind of stuff”, I thought to myself. Still, some strange curiosity told me I had to at least check it out. Boy, was I surprised. There wasn’t one, single dog. There were no married dogs either. No dogs, farting or otherwise.

Wicked Review

Wicked Review

90.4%

Wicked is a pay porn site that focuses on providing porn of a higher quality than most other websites. Many films enjoyed by Wicked members are Hollywood style productions and often they are dubbed as porn parodies. This is not to say that they are comical versions of mainstream films they are themed after.

The GF Network Review

The GF Network Review

90.4%

Are you looking for some innocent looking women who want to do nothing more then please? The GF Network might be the site for you if that is the case! With over 9,000 videos,16,000 galleries and live feeds beyond compare, this site full of sexy ladies has a lot to offer the man looking for their midnight snack.

21 Sextury Review

21 Sextury Review

90.3%

Are you looking for a fun and naughty time with some sexy women? 21 Sextury is full of hottest, wettest and most playful babes around just waiting to take a load or two…or three. These innocent women are sure to introduce some night-time fun into your life with their steaming hot bodies and addicting muffs.